تورو

تورو Turo بديل شركات تأجير السيارات

على خطى شركة أوبر واستبدالها الطريقة التقليدية للتكاسي واللموزين ظهرت مؤخراً شركة مميزة وهي تورو Turo حيث تتيح للأشخاص تأجير سياراتهم مباشرة بأسعار تكون تنافسية في المجمل مقارنة بأسعار شركات تأجير السيارات، الشركة قمت بتجربتها في الولايات المتحدة في بداية ظهورها وكان المعروض من السيارات مقبول ( الآن المعروض أكثر بكثير) وحصلنا على سيارة لاند روفر المرفقة بتكلفة 40 دولار في اليوم شاملة التأمين والضرائب والرسوم، الموقع ذو موثوقية عالية وأنصح بالنظر في الخيارات المتوفرة فيه وبشكل خاص في أمريكا وهو بدأ بالانتشار في أوروبا وغيرها .. الرائع في الشركة هو وجود تأمين من نفس الشركة ويمكن تنسيق الاستلام مع صاحب السيارة في مكان محدد بعد الاتفاق النهائي على السعر وعند الاستلام يطلب منك التطبيق عمل صور للسيارة من جهات محددة لضمان حق صاحب السيارة بعد الإرجاع. أيضاً الموقع يوضح عدد مرات استئجار السيارة وتقييم المستأجرين ويظهر ذلك بوضوح أسفل كل سيارة معروضة.
في كثير من الأحيان وخلال السفر قد تكون هناك رغبة في الحصول على تجربة إستثنائية بالحصول على سيارة استثنائية مثل بورش أو مازيراتي أو تجربة عالم السيارات الكهربائية الفخمة كسيارة تيسلا وأعتقد لايوجد فرصة للحصول على سعر منافس مثل الأسعار التي يقدمها مالكي السيارات في موقع تورو وفي الأسفل فكرة عن الأسعار التقريبية.

حقائق حول تورو Turo:

  • المؤسسين لشركة تورو حصلوا على براءة اختراع يمكن الاطلاع على الملخص والتفاصيل من هنا
  • الشركة المنافسة لتورو هي Drivy وهي شركة فرنسية مشهورة في أوروبا وتتميز عن تورو بإمكانية حجز السيارة لساعات محددة بالإضافة إلى طريقة تورو بالحجز لمدة أكبر. شركة Drivy استحوذت عليها الشركة الأمريكية getaround مؤخراً لتصبح أفضل الشركات في هذا المجال شركات أمريكية.
  • تورو تقوم بتغطية 5500 مدينة في أمريكا وكندا وبريطانيا وألمانيا حتى تاريخ هذه التدوينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *